تحميل برنامج فيس بوك facebook 2016 مجانا


| 0 التعليقات ]

                                                           تحميل برنامج فيس بوك facebook 2016 مجانا 



اليوم نقدم لكم من موقع برامج شبكة التواصل الاجتماعية التطبيق الذي يستخدمه الملايين فى جميع انحاء العالم تطبيق الفيس بوك 2016 للهواتف الذكية ، تأسس الفيس بوك فى عام 2004 وكان مؤسس البرنامج هو مارك زوكربيرغ وبعد ان ظهر تطبيق الفيس بوك تم تنفيذة للهواتف الاندرويد ، وبدات تشتهر شبكة التواصل الاجتماعية حيث من خلال هذة الشبكة يمكنك التواصل مع اى شخص تريده فى جميع انحاء العالم يمكنك التواصل معه.

 وبعد ذلك تم انشاء تطبيق الفيس بوك للهواتف الذكية التى تم انتشارها بشكل كبير وبعد ان انتشرت شبكة الفيس بوك اصبح العديد من الملايين يستخدمون هذا التطبيق والذي يعتبر من اشهر البرامج التى يستخدمها العديد من ملايين مستخدمى الانترنت فى جميع انحاء العالم .

برنامج الفيس بوك هو برنامج يسهل عليك التواصل مع جميع اصدقائك فى جميع انحاء العالم كلما كنت متصلا  بشبكة الانترنت وهذا التطبيق يوفر عليك الاموال الكثيرة  التى تقوم بصرفها فى الاتصال بجميع  اصدقائك خارج البلاد لذلك البرنامج يتعدد بالمميزات التى تجعله فى المرتبه الاول عن باقى التطبيقات التى نعرفها فيمكنك مشاركه جميع صور اصدقائك بلاضافة الى يمكنك الاتصال بيهم فى اى وقت تريد ورؤيتهم .

بلاضافة الى انه يمكنك الاتصال بيهم عن طريق انشاء الاتصال المجانى الصوتى والفيديو ورؤيه الجميع ، كما انه يمكنك نشر جميع الصور التى تريدها بلاضافة الى الخاصية الكبرى التى تقوم بشهرتك من خلال انشاء االصفحات التى تريدها والتواصل مع جميع الاشخاص من خلال هذا التطبيق الجميل .

 البرنامج مجانى مدى الحياة ولا يتم دفع فيه اى رسوم لكى يعمل البرنامج مجانا من خلال شركة فيس بوك ويعتبر تطبيق فيس بوك من اول التطبيقات التى تم انشاءها كشبكة تواصل اجتماعى عالميا بعد انه كان لا يوجد سوا تطبيق الياهو فى ذلك  الوقت .


حجم البرنامج : 38.55 MB

تراخيص البرنامج : مجانى مدى الحياة 

تحميل برنامج facebook للهواتف الذكية 



برامج ، برامج اندرويد ، تحميل برنامج فيس بوك facebook 2016 مجانا  ، تحميل برنامج فيس بوك facebook  ، ماي ايجى .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






التعليقات : 0

إرسال تعليق


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).